السبت، 13 فبراير 2016

AT&T يقفز في سباق 5G

AT&T Jumps Into the 5G Raceأعلنت شركة AT & T يوم الجمعة عن خطط لبدء اختبار تكنولوجيا 5G، مع إمكانية التمهيدية التجاري المحدود قبل نهاية عام 2016. وتقدم 5G وعد ضرب بسرعة أسرع الشبكات اللاسلكية اليوم بعامل من 10 إلى 100، من خلال استخدام موجات المليمتر ، شبكة وظيفة المحاكاة الافتراضية، والشبكات المعرفة بالبرمجيات.
AT & T يقفز في سباق 5G
من خلال التعاون مع شركة إريكسون وإنتل، AT & T سوف تكثف جهودها لتحقيق 5G في السوق بدءا من الربع الثاني من هذا العام. وقالت الشركة، طريقة أسرع وأكثر كفاءة من إصدارات جديدة من البرامج والتكنولوجيا - اختبارات المخطط تابع بحوث واسعة النطاق، إيداعات البراءات، وتطوير المعرفة من قبل برمجيات الشبكات، والذي يسمح AT & T لتحديث أنظمة دون لمس الجهاز.
المطبات في الطريق 5G
السباق إلى 5G لا يخلو من التحديات، ولكن. انه ليس بالأمر الهين لخلق العمل شبكة النطاق العريض الثابتة من شأنها أن توفر ما لا يقل عن جيجابت السرعة للعملاء الأفراد والشركات.
"، مثل البرد، بعض الأشياء AT & T سيتم اختبار لهي القوة والأداء في المطر أو غيرها من اضطراب الأحوال الجوية"، وقال فليتشر كوك، AVP الاتصالات وسائل الإعلام العالمية في AT & T.
واضاف "اذا سارت الامور بشكل جيد في فصل الصيف، هل يمكن أن تبدأ في رؤية نقطة إلى نقطة التوافر التجاري المحدود لمحدودية النطاق العريض الثابتة بعد فترة وجيزة"، وقال TechNewsWorld.
"منطقة واسعة نوع الشبكة 5G، وهذا ليس للهاتف اللاسلكي" وأشار كوك من ذلك،. واضاف "هذا على المدى الطويل من ذلك بكثير، لأن لدينا المعايير التي يتعين تسويتها".
وقال AT & T يعمل بجد مع IEEE إلى وضع معايير موحدة. "قطعة المعايير هو أكبر عقبة. تحديد كيف الشبكات بين الناقلين سيعمل وكيف يتم وضع هذه المعايير شيئان لقد وصلنا إلى معرفة".
القوى الدافعة
التقدم في التكنولوجيات الجديدة، إلى جانب الزيادة في استخدام الهواتف الذكية مقابل التهام عرض النطاق الترددي استهلاك الفيديو، ودفع AT & T وغيرها من الشركات للحصول على شبكات 5G وتشغيلها.
واضاف ان "مجموعة من السيارات المتصلة، وشبكة الإنترنت من الأشياء، والسرعة، والتكنولوجيا الجديدة مثل الواقع الافتراضي هو الذي يقود هذا" وقال كوك.
وكالات التسويق أيضا هي القفز على عربة التكنولوجيا الجديدة.
"منذ CES، خصوصا، وقد مهدت الطريق ل2016 ليكون عاما الواقع الافتراضي يصبح اسما مألوفا" وأشار كوك. "لقد اصبحت مربع لالمسوقين ومدراء الإبداع أن يكون في استراتيجيات التسويق الخاصة بهم على سبيل المثال، هناك الكثير من فورتشن 500 العلامات التجارية التي تجعل محتوى YouTube360، Facebook360 وليتل ستار؛ وهذا هو وسيلة جديدة للحصول على رسالتهم ".
سوف خدعة يكون العثور على عرض النطاق الترددي يكفي لتوصيل بسهولة كل هذا المحتوى. المزيد والمزيد من الناس تستثمر في وسائل معقولة من مشاهدة محتوى VR - مثل جوجل الكرتون الذي يتطلب سوى المشاهد (بأسعار منخفضة تصل إلى 6،99 $ الولايات المتحدة)، والهاتف الذكي - الطلب على سرعات أعلى والمزيد من عرض النطاق الترددي ينمو بشكل كبير.
"الجري الكثير من المحتوى الواقع الافتراضي يتطلب الكثير من عرض النطاق الترددي،" لاحظ أوستن الصولجان، الرئيس التنفيذي لشركة Subvrsive.
واضاف ان "مقدمة من شبكة 5G تسريع بالتأكيد اعتماد كتلة من الواقع الافتراضي لأنه يحصل على المحتوى للناس بشكل أسرع"، وقال TechNewsWorld. "واحدة من أكبر العقبات التي نواجهها في محتوى VR تدفق الحية هو البيانات بسرعة، حتى أستطيع أن أرى هذا التخفيف ذلك حقا."

التسميات: , ,