الجمعة، 15 سبتمبر 2017

افضل اداة من مايكروسوفت لازالة البرمجيات الخبيثة Malicious Software Remover تحميل مباشر اخر اصدار


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم احضرت لكم اداة اكثر من رائعة من عملاق البرمجيات مايكروسوفت لتقوم بفحص برامج الويندوز من البرمجيات الخبيثة وتدعم جميع انواع الويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 وحتي تدعم ويندوز سيرفر، وتقوم بفحص الجهاز كاملة وتحديد البرمجيات الخبيثة والقضاء عليها.


تقوم الاداة بفحص الكمبيوتر خطوة بخطوة وتحليل الفيروسات الخبيثة وادوات التجسس وبها اكثر من طريقة للفحص ومنها الفحص السريع الذي يفحص النظام فقط ويأخذ فقط بضع دقائق والفحص العميق او الكامل علي الكمبيوتر كامل والفحص المخصص الذي يفحص جزء محدد في الكمبيوتر فقط.

وتقوم الاداة بأزالة الفيروسات من جذورها بطريقة سليمة بدون عودة مرة اخري وتقوم بعلاج جهازك للأبد بطريقة سهلة وبسيطة ووجهة الاداة بسيطة جدا لا تحتاج الي اي شرح والاداة في اخر اصدار رقم 5.52 النسخة النهائية للنوتين 32 بت و64 بت.

التحميل.

التسميات: , , , , , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية