السبت، 9 سبتمبر 2017

اسوء المواقع التي لن تصدقها في الانترنت المظلم | تحضير الشياطين وتعذيب الاطفال وغيرهم +18


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم سنستعرض لكم اسوء المواقع الوحشية التي موجودة في الانترنت المظلم ولم تسمع عنها من قبل، اولا اذا كنت لا تعرف ما هو الانترنت المظلم فهو الانترنت التي لا تستطيع الوصول اليه من متصفحك العادي، فمواقع الانترنت التي تستطيع الوصول اليها من جوجل تمثل اقل من 20 في المئة فقط واكثر من 80 في المئة هو الانترنت المظلم الذي يحتوي علي اشياء غير قانونية.

ومن الطبيعي ان تسأل نفسك كيف تصل الي الانترنت المظلم، هلا يمكنك ان تصل ايه الا بستخدام متصفح Tor تقوم بتحميله وتثبيته وتبحث عن اي شيئ في الانترنت المظلم لكن قبل ان تدخل فأنا احذرك فأنك من المحتمل ان تعرض نفسك للخطر وانا اخلي مسئوليتي تماما والان سنستعرض لكم بعض من المواقع التي تقدم اشياء بشعة علي الانترنت المظلم.

لتحميل متصفح TOR اضغط هنا.


1. التجارب البشرية.

هذا الموقع يعتبر الاسوء لأنه يقوم بعمل تجارب بشعة ومخيفة جدا علي بشر علي قيد الحياة مثل تعريضهم لأشعاع او تعذيبهم بطريقة وحشية وحقن ليهم اشياء غريب ويقومو بتصوير التجربة ورفعها علي الانترنت المظلم.


2. تعذيب الحيوانات.

هذا يعتبر ثاني اسوء موقع لأنه يقوم بأحضار حيوانات وضربها وتعذيبها امام الكاميرا.


3. المحتوي البشع.

هذه من اخطر المواقع علي الانترنت المظلم واكثرها انتشار حيث ان 80 بالمئة من فيديوهات الانترنت المظلم تحتوي علي مشاهد بشعة ودموية مثل تعذيب الاطفال وغيرها من الاشياء المريبة.


4. استدعاء الجن والشياطين.

هذه المواقع ايضا خطيرة جدا حيث انها تشرح كيفية استدعاء وتحضير الجن والشياطين وتطرح طلاسم خطيرا بمجرد قولها وترديدها يمكنك استدعاء الشياطين والجن وتنقلب حياتك.


5. اكل لحوم البشر.

هذه من اكثر لمواقع خطورة حيث انها تبيع لحوم بشر لأكلها وتبيع عالاعضاء الداخلية لجسم الانسان، ويوجد اشخاص يضعون اراءهم وكيف كان شعورهم عندما اكلو لحم البشر وينصحوك بالتجربة.

وهكذا انتهي موضوع اليوم واتمني ان تكونوا استفدتم مع اني اعلم ان الموضوع مقزز جدا ولكن كان يجب علي توعيتك وتحذيرك بعدم دخول الانترنت المظلم واخلي مسئوليتي تماما عن اي شخص يدخل الي هذه المواقع.

التسميات: , , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية