الأحد، 3 أبريل 2016

أدوات منع الإعلانات تثير غضب الناشرين


تشكل ادوات حجب الأعلانات خطرا كبيرا علي مواقع الأنترنت وخاصة المواقع الإخبارية، خاصة بعد زيادة مستخدميها إلي 200 مليون مستخدم شهريا، بعد اجراء بعض الدراسات من كل من  Adobe و Pagefair أن قد زاد عدد مستخدمين تلك الأدوات بشكل كبير جدا عن العام الماضي الذي كان به عدد محدود.

ووفقا لما قالته بعض المواقع البريطانية أن برنامج ad block الخاص بحجب الاعلانات زاد استخدامه في أمريكا الي نسبة 50% عن العام الذي قبله، وهذا ما سبب خسارة كبيرة للناشرين وجعلهم إجبار مستخدمين هذه الادوات علي إغلاق البرنامج عند فتح مواقعهم.

وليس منع الاعلانات يسبب خطر علي الناشرين فقط بل أيضا شركات الاعلان التي تعتمد علي الإيرادات، وقد خسر الناشرين عدد كبير من المليارات التي تتزايد بشكل كبير عن عن السنوات الماضية، كما يجعل الناشرين  يطضرون الي إغلاق مواقعهم.




التسميات: , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية