الخميس، 4 أغسطس 2016

دعم اضافة Ad Block في متصفح Edge

بعد اطلاق التحديث الجديد لويندوز 10 الذي يدعي بأسم "Anniversary Update" بعد عدة اشهر من اختباره وفر هذا التحديث الحديد من المزايا الجديدة لويندوز 10، ومن هذه المزايا هو الاضافات التي اضيفت الي متصفح Microsoft Edge هو دعمه الي اضافة Ad Block و Ad Block Plus الخصتان بمنع الاعلانات.


وقالت بعض المواقع الامريكية ان هاتان الاضفاتان كانت مخصصة للمستخدمين المشاركين في برنامج Windows Insier ولكن بعد التحديث الجديد اصبحتا متوفرة لجميع المستخدمين.

كما دعم التحديث الجديد العديد من المميزات الاخري، مثل ميزة Windows Ink التي متوفرة فقط لاجهزة Microsoft surface وامثلها، وايضا مييزة الاوامر الصوتية لكورتانا للالقاء عليه اسئلة وتجاوب عليك، كما اصبح كورتانا قادر علي العمل في وضع قفل الشاشة. 

التسميات: , , , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية