الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

تحذير !! خطير جدا لأصحاب قنوات اليوتيوب اذا وصلتك هذه الرسالة امساحها فورا

منذ فترة قصيرة قام شاب في قناة عربية تقنية بعرض رسالة خطيرة جدا في فيديو علي قناته وقال في الفيديو ان الرسالة وصلته من حساب جيميل بأسم youtube servise والحساب هو "youtub.servise11@gmail.com" كما قال الشخص الذي بالفيديو ان هذه الرسالة ارسلت لبعض اصحاب قنوات عربية مشهورة في اليوتيوب منها اندرويد باشا والتقنية بلا حدود و قناة رقمي .

 وهذه الرسالة مضمونها ان اليوتيوب يريد توثيق قناتك في اليوتيوب وجعلها موثوقة ومؤكدة وحاصلة علي علامة الصح التي تراها بحانب القنوات الكبري والرسالة مصمة بطريقة احترافية تجعلك تصدق ان اليوتيوب نفسه هو الذي ارسل الرسالة ولكن صممها شخص اخر ويحاول الاستيلاء علي حسابك في جوجل وكل خدماته من الجيميل واليوتيوب.

وفي اسفل الرسالة يوجد زر التوثيق الان بلون الاحمر واذا ضغط علي هذا الزر يقوم بتوجيهك الي صفحة شبيها تماما بصفحة تسجيل الدخول بحساب جوجل ويطلب منك كتابة الايميل وكلمة السر وبعدها ترسل له هذه الصفحة المعلومات التي كتبتها بشكل اوتوماتيكي علي صفحة او موقع اخر قام هو بتصميمه ويقوم بالاستيلاء علي حسابك.

وبعد كتابة الايميل والباسورد تقوم الصفحة بتوجيهك الي رابط اخر خاص بموقع جيميل لا علاقة له بالموضوع وبهذه الطريقة يقوم الهكرز بخداعك والاستيلاء علي بيناتك ولضمان عدم وقوع اي ضحية في هذه المشكلة قم بشاركة الموضوع للأهمية.

التسميات: , , , , , , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية