الأربعاء، 8 مارس 2017

افضل خمس قنوات علي اليوتيوب تعلمك الفوتوشوب بأحتراف من منزلك تعرف عليها الان


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم معنا موضوع مهم جدا عن الفوتوشوب وكيفية تعلمه بدون اي اموال وفقط من منزلك ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عن طريق افضل ستة قنوات علي موقع يوتيوب لتعلمك الفوتوشوب مجانا ومن منزلك.

القناة الاولي.


هي قناة امريكية اسمها "Photoshop Tutorials by PHLEARN" بها اكثر من مليون مشترك تقدم دروس وشرحات متنوعة في الفوتوشوب بالغة الانجليزية يقدمها  شاب امريكي اسمه وهذهه القناة اتابعها انا شخصيا لأنها تقدم  محتوي منوع في الفوتوشوب لا تتخصص فقط في الدمج او تعديل الصور بل تقدم كل فروع الفوتوشوب.

رابط القناة اضغط هنا


القناة الثانية.


قناة امريكية اخري بها اكثر من 400 الف مشترك وتقدم شروحات في الفوتوشوب وبالتخصيص في دروس الدمج وتحسين وتزين الصور وبعض الحيل والخدع وشح عملها علي الصور.

رابط القناة اضغط هنا


القناة الثالثة.


هي القناة الرسمية لبرناامج الفوتوشوب تعرض مميزات الفوتوشوب وتقدم شروحات للأدوات وكيفية العمل عليها بشكل احترافي وبها اكثر من 300الف مشترك.

رابط  القناة اضغط هنا


القناة الرابعة.

هي قناة Tuts+ Design تقدم دروس في التصميم وفن الرسومات والاشكال والشعارات وهي لمن يحب الرسم والتصميم علي الفوتوشوب وبها اكثر من 40 الف مشترك.

رابط القناة اضغط هنا


القناة الخامسة والاخيرة.


قناة بها حوالي 70 الف مشترك وهي تقدم دروس في دمج وتزين وتعديل الصور وجعلها احترافية واضافة مؤثؤات تجعل الصور خيالية لتبهر اصدقائك بها.

رابط الفناة اضغط هنا


برابط سريع

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية