الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

احصل الان علي دورة مجانية في الاختراق الاخلاقي ولغة البايثون + شهادة مجانية

استفذ الآن من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي والبايثون مع شهادة مجانية كذلك !

اليوم معنا في موقع تيك باند دورة اساسية ي تعلم الهاكينج والاختراق الاخلاقي التي تهم كل شخص يريد ان يكون باحث امني او هاكر اخلاقي هي دورة في لغة البايثون المهمة جدا في ذلك المجال وايضا هي تعتبر من اسهل واهم لغات البرمجة وليست معقدة مثل بعض اللغات الاخري.

أذا كنت تريد تعلم اختبار الاختراق والامن فهذا الموضوع يهمك جدا لأن هذه الدورة تجمع بين الاختراق الاخلاقي والامن، وهذه الدورة تتكون من ستة وحدات رائيسية وكل وحدة تتكون من عدة دروس تشرح لك القسم او الوحدة، مثلا في الوحدة الاولي يشرح لك مقدمة في الاختراق والامن ويشرح لك لغة البايثون وكيفية تثبيتها.

زمن الدورة هو 10 ساعات، تخيل انت ان في مدة قصيرة مثل هذه يمكنك تعمل البرمجة بلغة البايثون التي تستطيع بها برمجة برامج الاختراق وبرامج اختبار الاختراق وايضا الامن والحماية، وبعد انهاء الدورة يمكنك التوجه الي قسم GET CERTIFIED والحصول علي شهادة موثقة.



التسميات: , , , , , , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية