السبت، 24 ديسمبر 2016

طريقة حفظ صفحات الويب وتصفحها بدون انترنت بصيغة PDF علي جميع المتصفحات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع تيك باند، اليوم سنتطرق الي موضوع مهم وحتما سينال اعجابك وهو حفظ مواقع الويب علي الكمبيوتر بصيغة PDF وتصفحها بدون اتصال بالانترنت. وسيفيدك حفظها بصيغة PDF انك ستمتلك صورة واضحة وتتمكن من قراءة المحتوي وعمل تكبير وتصغير للصفحة كلما شيئت وايضا تتمكن من نقل الملف علي هاتفك اللوحي او المحمول ويعمل بجودة عالية لأن في وقتنا هذا تشغل كل الهواتف الذكية ملفات PDF والطريقة تعمل علي جميع النتصفحات وهي بخصية الطبع ولمعرفة الطريقة انظر للتفاصيل اسفل.

browser-print-webpage-to-pdf

الطريقة.

  • قم بالدخول الي شاشة الطبع في متصفحك عن طريق الضغط علي CTRL + P من لوحة المفاتيح.
  • وتتأكد من تحديد الطابعة Microsoft Print to PDF.
  • وتقوم بتغيير الاعدادات علي حسب ما شيئت وما تريد.
  • ثم تضغط طبعة او Print.
  • تحفظ الملف في المكان الذي تريد.
وبهذا قد تم موضوعنا الثاني ليومنا هذا واتمني ان ينال اعجابكم ولا تنسي عمل مشاركة للموضوع لعل غيرك يحتاجه ولتشجيعنا علي نشر كل ما هو مفيد في مجال التقنية

كاتب الموضوع : سيف عمران القديري

التسميات: , , , , , , , ,

الجمعة، 23 ديسمبر 2016

حافظ علي خصوصيتك اذا سرق جهازك | تعلم كيف تمسح جميع ملفاتك اذا سرق حاسبك المحمول


السلام عليكم متابعي موقع تيك باند. اليوم معنا موضوع مهم وهو عن الخصوصية، فماذا تفعل اذا سرق منك حاسوبك المحمول وعليه كل بياناتك وصورك الخاصة واللمهمة بالنسبة لك او حتي كانت معلومات حساسة عنك مثل البطاقة الائتمانية او حساباتك الاجتماعية واليوم معنا الحل وهو موقع LaptopLock وتابع الشرح اسفل لمعرفة التفاصيل

خطوات مسح ملفات الحاسوب.

1- اولا تقوم بزيارة الموقع والتسجيل فيه من هنا

2- بعد التسجيل تكتب اسم الكمبيوتر وتضغط Add Computer لأضافة حاسوبك

add computer name to wipe a laptop remotely

3- وفي هذه الصورة في العمود الاول تجد Computer ID وهذا مهم يجب حفظه في مكان امن، ثم تقوم بتحميل البرنامج الخاص بالموقع من هنا TheLaptopLock Software

thelaptoplock software

4- بعد تثبيت البرنامج ادخل الحساب و Computer ID و كلمة المرور وتضغط علي زر Save 

5- ثم تذهب الي Security -> Manage Security Plans 

6- سيفتح لك هذه النافذة وتضغط علي Add Folder المشار اليها بالسهم الاحمر لتضيف مجلدات تريد مسحها في حين سرقة الجهاز و Add Folder المشار اليها باللون الازرق لتضيف مجلدات تريد تشفيرها في حين سرقة الجهاز
laptoplock software settings

7- والان اذا لقدر الله وسرق الجاهز تستطيع الدخول الي الموقع وتسجيل الدخول ويكفيك ان تضغط Report Computer Missing وتختار الملفات التي تريد حذفها وتشفيرها

وبهذا ينتهي موضوعنا اليوم اتمني من الله ان يكون نال اعجابكم ولا تنسي مشاركة الموضوع علي حساباتك لنشر الطريقة لعل يكون احد يحتاجها ولا تنسي عمل لايك لصفحتنا علي الفيس بوك ستجد صندوقها في هذا العمود الجانبي =====>>>
وكذالك قناة اليوتيوب وتحياتي كاتب الموضوع سيف عمران القديري

التسميات: , , , , ,

الخميس، 15 ديسمبر 2016

هل مايكروسوفت تسرق منك الانترنت ؟ | قل وداعة لمشكلة بطئ الانترنت في ويندوز 10


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بكم متابعي موقع تيك باند الكرام في حلقة جديدة علي موقعكم. فموضوع حلقاتنا اليوم هو عن الانترنت في ويندوز 10، اذا قمت بتثبيت ويندوز 10 هل سألت نفسك ان مايكروسوفت تسرق منك سرعة الانترنت !؟ او شعرت ان سرعة الانترنت بطيئة !! فليوم في حلقاتنا سوف نشرح لكم لماذا الانترنت بطيئ في ويندوز 10. فالمشكلة تكمن في التحديثات وشاهد الفيديو حتي تعلم كل شيئ وتحل المشكلة، فرجة ممتعة وروابط التحميل والاوامر اسفل الفيديو.


الامر المذكور بالشرح : services.msc


التسميات: , , , , , , , , , ,

الأحد، 11 ديسمبر 2016

تحميل اللعبة الاسطورية Disney Infinity 2.0 الاصدار الذهبي للـ PC

Disney Infinity 2.0 Gold Edition Free Download

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع تيك باند ومرحبا بكم في موضوع جديد علي موقعكم تيك باند في قسم الالعاب، اليوم معنا لعبة رائعة ومليئة بالاكشن والمغامرات وهي لعبة Disney Infinity 2.0 الاصدار الذهبي للكمبيوتر، وهي عبارة عن قتال واكشن ومغامرات بين الابطال الخارقين مثل سبيدرمان وايرون مان وغيرهم يقاتلوا الاشرار ويحققو العدل في العالم وهي تتميز الجرافيك العالي جدا والكثير من اللاعبون والجديد في الاصدار الذهبي ان مفتوح به جميع الفرق واللاعبين ويمكنك اللعب بأي شخصية.
Disney Infinity 2.0 Gold Edition DOwnload For Free

الحد الادني لتشغيل اللعبة.

  • نظام تشغيل ويندوز Vista وما فوقه
  • ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت رام
  • معالج Intel Dual Core بسرعة 2.2 جيجاهرتز او اقوي
  • مساحة فارغة 10 جيجابايت
Disney Infinity 2.0 Gold Edition Features

طريقة التحميل.

اتبع نفس الخطوات الموجودة بالفيديو.


روابط التحميل.

التسميات: , , , , ,

الخميس، 8 ديسمبر 2016

الشرح: شاهد اداة رائعة للحصول علي VPN سريع وتغييرIP جهازك الي اي دولة في العالم وفتح المواقع المحجوبة

حقوق الصورة لموقع تيك باند

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واهلا بكم متابعي موقع تيك باند في حلقتنا الاسبوعية والتي سوف نتحدث فيها عن اداة رائعة للحصول علي VPN سريع ومجاني لتغيير IP جهازك الي اي دولة بالعالم كله بما فيهم امريكا والمملكة المتحدة وجميع الدول العربية وجميع دول اوروبا. 

ولكن ارجوك قبل ان تشاهد الفيديو فأعلم اني اخلي مسؤليتي انا والموقع وقناة اليوتيوب عن اي شخص يستخدم الاداة في اي عمل مخالف فهي لغرض فتح المواقع المحجوبة بالوطن العربي ، فرجة ممتعة.



لتحميل الاداة الموجودة بالشرح اضغط هنا

التسميات: , , , , , , , , , , , ,

الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

وداعا لمشكلة استهلاك الرام في متصفح جوجل كروم | هذه اهم ميزات الاصدار 55 من المتصفح

نتيجة بحث الصور عن ‪google chrome ram‬‏

يعتبر متصفح جوجل كروم من افضل المتصفحات الموجودة حاليا ويعتبر الافضل في وجهة نظري المتواضعة لانه يحتوي علي مميزات ليست موجودة في المتصفحات الاخري مثل الامان، الوجهة البسيطة والاضافات الكثيرة المتوافقة معه.

 ولكن يعيبه بعض الاشياء مثل اسهلاكه الملحوظ للرام مما يؤدي الي بطئ في النظام، ولكن حولت الشركة المصنعة جوجل في حل هذه المشكلة في التحديثات التي يصدرونها للبرنامج ووعدت ان المشكلة حلت بشكل كبير في الاصدار 55 الجديد واليك اهم مميزاته.

1.تخفيض استهلاك الرامات.

كما قلنا ان من اهم اسباب كره المستخدمون لجوجل كروم هو الاستهلاك المفرط للرامات وقوموا بالجوء الي متصفحح اخر قليل في استهلاكه للرام لكنه يفتقر مميزات جوجل كروم، ومطورون البرنامج حاولوا كثيرا بالتقليل من هذه المشكلة.

 وجزء كبير من مشكلة الرامات هو الاضافات الكثيرة التي تثبتها في البرنامج !! نعم في تستهلك جزء كبير من الرامات ولكن قالت جوجل انها حسنت استهلاك البرنامج للرام بنسبة 50% عن الاصدارات السابقة.

2.دعم HTML5 كاملا بشكل افتراضي

نتيجة بحث الصور عن ‪html5‬‏

من الشيئ المزعج جدا في المتصفحات حي مشكلة الفلاش التي نعاني منها في تشغيل فيديوهات اليوتيوب والالعاب الاونلاين وغيرها من الاشياء التي لا يمكن تشغيلها بدون تثبيت الفلاش ولكن جوجل حلت هذه المشكلة وقامت بعمل دعم كامل للـ HTML5 التي تعتبر افضل من الفلاش وهذا معنها سرعة التصفح وزيادة الامان واخطاء اقل.

لا تنسي مشاركة الموضوع. :-)
تحياتي سيف عمران القديري من تيك باند

التسميات: , , , , , , , , , , ,

الاثنين، 5 ديسمبر 2016

طريقة سحرية لربح 50 دولار من الانترنت في اقل من اسبوع وبدون جهد + اثبات الدفع

نتيجة بحث الصور عن الربح من الانترنت

من فضلك اقرأ الموضوع كامل لأن كل سطر في غاية الاهمية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي موقع تيك باند الكرام واهلا بكم في موضوع 
جديد حول الربح من الانترنت وموضوع اليوم كما فهمت من العنوان انك سوف تربح 50 دولار من هذا الموقع السحري في اقل من اسبوع فقط من دعوة اشخاص للتسجيل في الموقع وتربح 2$ علي كل شخص تدعوه

الموقع هو LessForMee وهو موقع يوفر لك عروض شراء من مواقع مشهورة في الانترنت مثل Amazon و Gearbest وهو يربحك 2$ علي كل شخص تدعوه للتسجيل في الموقع، دعنا نحسب حسبة بسطة "25×2=50" هذه الحسبة معناها انك سوف تدعو 25 شخص ومقابل ذلك تربح 25 دولار.

وهناك مفاجأة صارة سوف توفر عليك الكثير من الجهد وهي انك سوف تربح 5 دولار اول ما تسجل في الموقع عبر الرابط الخاص بي، من الطبيعي الان انك تفكر اني كتبت هذه لتدوينة لربح المال منك عبر التسجيل في الموقع لكن انا اربح 2 دولار وانت سوف تربح 5 دولار فمن منا يكسب اكثر وانا اوفر عليك جهد بدلا من ان تبدأ من 0 دولار

اما بالنسبة لأثبات الدفع فشاهد الصورة التي بالاعلي وتأكد بنفسك من اثبات الدفع ومصدقية الموقع وروابط التسجيل بالاسفل وتذكر انك اذا سجلت من الموقع مباشرا ستبدأ من الصفر وأذا تسجلت من الرابط الخاص بي سوف تربح 5 دولار

رابط التسجيل : https://www.lessforme.com/?ref=11432


التسميات: , , , , , , , , ,

الأحد، 4 ديسمبر 2016

تحميل Serif DrawPlus X8 افضل برنامج للرسم وتصميم الوجوهات المتحركة

serif-drawplus-x8-v14-0-0-19-latest-version-download

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وهلا بكم في تدوينة جديدة في موقع تيك باند اليوم معنا برنامج رائع في تصميم اللوجوهات والرسم الاحترافي والتأثيرات الرائعة ويتميز بوجهته البسيطة والسهلة ويحتوي علي عدد كبير من القوالب للتعديل عليها وايضا بعد الرسم يمكنك التعديل علي الرسمة  لتجعلها متحركة وبتأثيرات جميلة ويمكنك حفظ التصميم بالعديد من الصيغ مثل BMP , TGA , PNG , JPG وغيرها العديد من الصيغ، والافضل في هذا البرنامج انه لا يحتاج لموارد كبيرة في جهازك.
serif-drawplus-x8-v14-0-0-19-offline-installer-download

متطلبات تشغيل البرنامج.

  • نظام تشغيل ويندوز XP وما فوقها
  • ذاكرة وصول عشوائي 512 كيلوبايت رام
  • مساحة فارغة 700 ميجابايت
  • معالج Intel Pentium 4 او اقوي

طريقة التحميل.

اتبع نفس الخطوات الموجودة بالفيديو


التحميل.


التسميات: , , , , , ,

السبت، 3 ديسمبر 2016

سارع بالحصول علي كورس تطوير تطبيقات الاندرويد ثمنه 195 دولار مجانا

السلام عليكم متابعي موقع تيك باند الكرام، بعد ان قمنا بوضع دورة الهاكر الاخلاقي ولغة البايثون ونالت اعجابكم كثيرا قمنا اليوم بأحضار لكم كورس تطوير تطبيقات الاندرويد من الصفر الي الاحتراف مجانا وثمن الكورس الفعلي هو 195 دولار ويعادل هذا السعر اليوم 3-12-2016 حوالي 3,315 جنيه مصري ونقدمه لكم مجانا فسارع للحصول علي الكورس.


الكورس من تقديم موقع شهير في تقديم الكورسات والدورات واسمه 'udemy' والكورس تحت عنوان "The Complete Android Developer Course: Beginner To Advanced!" وهو كورس كامل سوف يجعلك تطور تطبيقات الاندرويد من الصفر الي الاحتراف.

الكورس مكون من 16 وحدة وكل وحدة تحتوي علي عدة دروس ويبدأ بمقدمة وبداية تطوير التطبيقات وينتهي بك الي ان تكون مطور تطبيقات محترف وزمن الدورة هو 18 ساعة فقط ويكفيك التسجيل في الموقع والحصول علي الكورس، سارع قبل انتهاء العرض.



التسميات: , , , , , , , , , , , ,

الجمعة، 2 ديسمبر 2016

تحميل مجموعة كبيرة جدا امن تصاميم شهادات تقدير قابلة للتعديل علي الفوتوشوب


السلام عليكم متابعي موقع تيك باند الكرام واهلا بكم في موضوع جديد في قسم الفوتوشوب والتصميم واولا احب ان اعتذر لعدم تقديم حلقات الاسبوع الماضي لأسباب شخصية وموضوع اليوم عبارة عن مجموعة كبيرة جدا من شهادات التقدير بشكل جميل جدا قابلة للتعديل علي الفوتوشوب وطبعا بروابط تحميل مباشرة، روابط التحميل اسفل الصور والحجم 47 ميجا.

صور مصغرة من الشهادات

الحجم 47 ميجا

التسميات: , , , , ,

رسميا هواوي تعلن عن اول هواتفها تحصل علي اندرويد نوجا

هواوي تعلن رسمياً عن خطة هواتفها التي ستحصل علي تحديث أندرويد نوجا

اعلنت شركة هواوي الصينية عن اوائل هواتفها التي ستحصل علي تحديث اندرويد نوجا في بداية ستة 2017، وايضا سيصل مع تحديث اندرويد نوجا تحديث واجهة هواوي الجديدة EMUI 5.0 المميزة والموجودة علي هواتفها الجديد Huawei Mate 9 و Huawei Mate 9 Pro و Huawei Mate 9 Porsche Design.

-  Huawei Mate 8 .
-  Huawei P9 .
-  Huawei P9 Plus .
-  Huawei P9 lite .
-  Huawei Nova .
-  Huawei Nova Plus .

والمتوقع ان تحصل هواتف اخري من شركة هواوي علي تحديث اندرويد نوجا لكن متأخر قليلا بعد الربع الاول من سنة 2017 وفي حين اصدار تحديث راسمي لهواتف اخري سوف نقوم بتحديث القائمة.

التسميات: , , , ,

الخميس، 1 ديسمبر 2016

تكنو تطلق ارخص موبايل يدعم الجيل الرابع بالتعاون مع اورانج

Click image for larger version

Name: N9_配色图_V2.1_20160811 (Copy).png
Views: 2
Size: 2.25 MB
ID: 5704
اطلقت شركة تكنو بالتعاون مع شركة اورانج هاتف جديد بموصفات اقتصادية ودعم الجيل الرابع وهو هاتف Tecno N9 ويأتي الهاتف بمعالج Mediatek MT6737 رباعي النواة بمعمارية 64 بت وبسرعة 1.3 جيجاهرتز، ومعالج رسوميات Mali T720 MP2 وهو يعتبر جيد بالنسبة لفئته.

 وشاشة 5.0 من نوع IPS وبدقة HD وهذا لا يعتبر عيب في الهاتف بالنسبة لسعره، ونظام تشغيل اندرويد 6.0 مارشيملو، ويأتي برام 1 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت ويدعم ذاكرة خاريجية الي 128 جيجابايت.
Click image for larger version

Name: image_5705.png
Views: 1
Size: 1.35 MB
ID: 5705

 اما بالنسبة للكاميرات بالهاتف يأتي بكاميرا خلفية 8 ميجابيكسل مدعمة بفلاش LED مع كاميرا امامية 2 ميجابيكسل، ويأتي ببطارية 2500 ميلي امبير وتعتبر جيدة بالنسبة لشاشة HD وليست Full HD.

اما بالنسبة للسعر فالهاتف يأتي بسعر 1199 جنيه لعملاء شركة اورانج، ولجميع الناس بسعر 1399 جنيه ومتواجد في فروع شركة اورانج ويمكنك معرفة اقرب فرع لك من هذا الرابط : https://www.orange.eg/ar/offers-prom...fer-209-offers

رأي الشخصي في الهاتف انه جيد بالنسبة لسعره وميزة الجيل الرابع التي لا توجد في الهواتف التي في هذه الفئة السعرية وفأذا اردت شراء الهاتف فأختيارك موفق :-) 

التسميات: , , , ,