الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

وداعا لمشكلة استهلاك الرام في متصفح جوجل كروم | هذه اهم ميزات الاصدار 55 من المتصفح

نتيجة بحث الصور عن ‪google chrome ram‬‏

يعتبر متصفح جوجل كروم من افضل المتصفحات الموجودة حاليا ويعتبر الافضل في وجهة نظري المتواضعة لانه يحتوي علي مميزات ليست موجودة في المتصفحات الاخري مثل الامان، الوجهة البسيطة والاضافات الكثيرة المتوافقة معه.

 ولكن يعيبه بعض الاشياء مثل اسهلاكه الملحوظ للرام مما يؤدي الي بطئ في النظام، ولكن حولت الشركة المصنعة جوجل في حل هذه المشكلة في التحديثات التي يصدرونها للبرنامج ووعدت ان المشكلة حلت بشكل كبير في الاصدار 55 الجديد واليك اهم مميزاته.

1.تخفيض استهلاك الرامات.

كما قلنا ان من اهم اسباب كره المستخدمون لجوجل كروم هو الاستهلاك المفرط للرامات وقوموا بالجوء الي متصفحح اخر قليل في استهلاكه للرام لكنه يفتقر مميزات جوجل كروم، ومطورون البرنامج حاولوا كثيرا بالتقليل من هذه المشكلة.

 وجزء كبير من مشكلة الرامات هو الاضافات الكثيرة التي تثبتها في البرنامج !! نعم في تستهلك جزء كبير من الرامات ولكن قالت جوجل انها حسنت استهلاك البرنامج للرام بنسبة 50% عن الاصدارات السابقة.

2.دعم HTML5 كاملا بشكل افتراضي

نتيجة بحث الصور عن ‪html5‬‏

من الشيئ المزعج جدا في المتصفحات حي مشكلة الفلاش التي نعاني منها في تشغيل فيديوهات اليوتيوب والالعاب الاونلاين وغيرها من الاشياء التي لا يمكن تشغيلها بدون تثبيت الفلاش ولكن جوجل حلت هذه المشكلة وقامت بعمل دعم كامل للـ HTML5 التي تعتبر افضل من الفلاش وهذا معنها سرعة التصفح وزيادة الامان واخطاء اقل.

لا تنسي مشاركة الموضوع. :-)
تحياتي سيف عمران القديري من تيك باند

التسميات: , , , , , , , , , , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية