الجمعة، 31 مارس 2017

تحميل اقوي لعبة اكشن ومغامرة Mafia III Faster Baby الاصدار الجديد للـ PC برابط مباشر + تورنت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، من افضل العاب المغامرة والاكشن والعالم الافتراضي هي لعبة Mafia التي اشتهرت جدا واصبح لها نسخ عديدة ومعنا اليوم الاصدار الثالث من اللعبة الذي يحمل اسم Mafia III Faster Baby برابط تحميل مباشر + تورنت لأجهزة الكمبيوتر.


الحد الادني لتشغيل اللعبة.

  1. نظام تشغيل : Windows 7 64bit وما فوقها
  2. معالج : Intel i5-2500K, AMD FX-8120
  3. رامات : 6 جيجابايت
  4. رسوميات : 2GB of Video Memory & NVIDIA GeForce GTX 660, AMD Radeon HD7870
  5. برنامج DirectX : الاصدار 11
  6. يتطلب بطاقة صوت

فيديو عن اللعبة

طريقة التشغيل.

  1. بعد التحميل قم بفك الضغط
  2. ثم قم بعمل Mount للعبة بستخدام اي برنامج حرق
  3. بعدها قم بتثبيت اللعبة
  4. ثم قم بنقل محتويات مجلد Crack الي مسار التثبيت
  5. بعدها استمتع بالعب

ملحوظة مهمة : اذا عجبتك اللعبة قم بدعم المطورين وشراء اللعبة.

لتحميل التورنت.


لتحميل برابط مباشر.

اللعبة مقسمة علي 11 جزء لسهولة التحميل.

التسميات: , ,

الثلاثاء، 28 مارس 2017

تحميل افضل برنامج تخزين سحابي Drop Box اخر اصدار 22.4.24 نسخة تثبيت اوفلاين بدون انترنت


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، يوجد الكثير من خدمات التخزين السحابي منها المشهور الغير مشهور ويوجد الكثير من الشركات تنشأها مثل جوجل وأبل ودروببوكس وغيرهم، وانا افضل خدمة Dropbox التي سأقدم لكم البرنامج الخاص بها اليوم النسخة التي تثبت بدون الحاجة الي اتصال بالانترنت او  اوفلاين، اولا يمكنك فتح حساب بالموقع الرسمي ويمكنك الدخول اليه من هنا،


اهم المميزات.

  1. يعطيك مساحة ضخمة جدا
  2. الاستقرار والتوافق مع جميع انواع الويندوز
  3. يمكنك استعادة الملفات بسهولة
  4. يزامن الملفات المرفوعة علي جهازك تلقائيا
  5. يتميز بسرعة عالية جدا
  6. امن جدا بنسبة مئة بالمئة

التحميل.

التسميات: , , ,

الثلاثاء، 21 مارس 2017

تحميل Adobe Flash Player اخر اصدار 25 كامل نسخة تثبيت بدون انترنت لجميع المتصفحات

نتيجة بحث الصور عن ‪adobe flash player 25‬‏

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم معنا البرنامج الذي لا غني عنه بأي جهاز كمبيوتر وهو Adobe Flash Player في اخر اصدار له رقم 25 نسخة كاملة تثبيت اوفلاين اي بدون الحاجة الي انترنت اثناء التثبيت لجميع المتصفحات الشهيرة كروم وفايرفوكس واوبرا وانترنت اكسبلورر، والبرنامج في التحديث الجديد يوفر مميزات كثيرة ويحسن اداء تشغيل الفيديوهات واللعب اونلاين علي الانترنت وغيرها من المميزات وترك لكم روابط التحميل اسفل.

التحميل



التسميات: , , ,

الأربعاء، 8 مارس 2017

افضل خمس قنوات علي اليوتيوب تعلمك الفوتوشوب بأحتراف من منزلك تعرف عليها الان


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم معنا موضوع مهم جدا عن الفوتوشوب وكيفية تعلمه بدون اي اموال وفقط من منزلك ومن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، عن طريق افضل ستة قنوات علي موقع يوتيوب لتعلمك الفوتوشوب مجانا ومن منزلك.

القناة الاولي.


هي قناة امريكية اسمها "Photoshop Tutorials by PHLEARN" بها اكثر من مليون مشترك تقدم دروس وشرحات متنوعة في الفوتوشوب بالغة الانجليزية يقدمها  شاب امريكي اسمه وهذهه القناة اتابعها انا شخصيا لأنها تقدم  محتوي منوع في الفوتوشوب لا تتخصص فقط في الدمج او تعديل الصور بل تقدم كل فروع الفوتوشوب.

رابط القناة اضغط هنا


القناة الثانية.


قناة امريكية اخري بها اكثر من 400 الف مشترك وتقدم شروحات في الفوتوشوب وبالتخصيص في دروس الدمج وتحسين وتزين الصور وبعض الحيل والخدع وشح عملها علي الصور.

رابط القناة اضغط هنا


القناة الثالثة.


هي القناة الرسمية لبرناامج الفوتوشوب تعرض مميزات الفوتوشوب وتقدم شروحات للأدوات وكيفية العمل عليها بشكل احترافي وبها اكثر من 300الف مشترك.

رابط  القناة اضغط هنا


القناة الرابعة.

هي قناة Tuts+ Design تقدم دروس في التصميم وفن الرسومات والاشكال والشعارات وهي لمن يحب الرسم والتصميم علي الفوتوشوب وبها اكثر من 40 الف مشترك.

رابط القناة اضغط هنا


القناة الخامسة والاخيرة.


قناة بها حوالي 70 الف مشترك وهي تقدم دروس في دمج وتزين وتعديل الصور وجعلها احترافية واضافة مؤثؤات تجعل الصور خيالية لتبهر اصدقائك بها.

رابط الفناة اضغط هنا


برابط سريع

تحميل المحاكي BlueStacks لتشغيل الاندرويد علي ال PC النسخة 2 والنهائية اخر اصدار 2.6.104.6367 مجانا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم معنا برنامج رائع ومشهور لتشغيل نظام الاندرويد علي جهاز الكمبيوتر وهو برنامج BlueStacks النسخة الثانية الاصدار الاخير رقم 2.6.104.6367 نسخة نهائية، ووهذا البرنامج يعتبر الافضل لتشغيل نظام الاندرويد علي الكمبيوتر بحيث انه يشغل لك جميع التطبيقات التي تريدها والموجودة بالبلاي ستور، وايضا البرنامج سهل التشغيل وخفيف وتستطيع من خلاله الدخول الي التطبيقات التي تريد ويدعم تسجيل الدخول بحساب جوجل.

اهم مميزات البرنامج.

  • يدعم الكاميرا
  • يعمل علي جرافيك الويندوز الاصلي
  • يدعم اللمس المتعدد
  • يدعم الكثير من الحساسات
  • يدعم تطبيقات x86
  • يدعم تطيقات ARM
  • تستطيع نقل المفات بين الكمبيوتر والبرنامج
  • يدعم المايكروفون
  • يعمل علي الماوس والكيبورد العاديين
  • وغيرها من المميزات


التحميل.


للتحميل السريع

التسميات: , , , , ,

الثلاثاء، 7 مارس 2017

تحميل المتصفح العملاق Mozilla FireFox اخر اصدار 52.0 النسخة النهائية للنوتين 32 - 64 + نسخة محمولة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، لا شك ان من افضل برامج التصفح واكثرها امانا هو برنامج FireFox المقدمة من شركة البرمجيات Mozilla ومعنا اليوم اصداره الجديد رقم 52.0 النسخة النهائية للنوتين 32 بت و 64 بت مع نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت، وتم تصميم لاصدار الجديد من اجل ان يحمي خصوصياتك مثل حساباتك البنكية وطرق الدفع المختلفة التي نستخدمها يوميا علي المتصفح، ويتميز هذا المتصفح انه لا يستطيع احد ان يتتبعك ويراقبك علي الانترنت وهذا يجعلك في امان تام.

ويحمي المتصفح المعلومات الحساسة الخصة بك من السرقة اثناء تصفحك المواقع، ويقوم باعطائك معلومات عن المواقع التي تزورها ان كانت امنة او تحتوي علي اشياء ضارة بك وبجهازك، ومن المعتاد عن المتصفح انه لديه الكثير من الاضافات المهمة تستطيع تحميله علي المتجر الخاص به وهذه الاضافات مثل اضافة منع الاعلانات وغيرها من الاضافات، ويعمل هذا المتصفح علي جميع انواع الويندوز ولا يستهلك من الرامات او موارد الجهاز.

التحميل.


لتحميل سريع اعلان

التسميات: , , , , ,