السبت، 1 أبريل 2017

موقع رائع جدا لتحميل افضل واجمل الخلفيات بجودة عالية مجانا لسطح المكتب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابع يتيك باند الكرام، اليوم احبيت ان اشارك معكم موقع رائع جدا اكتشغته مؤخرا لتحميل افضل واجمل الخلفيات للكمبيوتر بجودة عالية جدا تصل الي 4K مجانا تماما، والموقع اسمه Pexels متوفر عليه جميع مقاسات الشاشات التي تناسبك اذا كنت شاشتك مربعة او مستطيلة.

والجميع في الموقع ان به العديد من التصنيفات الكثيرة مثل الطبيعة والتكنولوجيا والصحة والسماء والبحار وغيرها من التصنيفات التي يعطيها لك الموقع لكي يسهل عليك عملية البحث، ويوجد في واجهة الموقع مربح بحث تستطيع كتابة في ما تريد والضغط علي علامة البحث وتحصل علي خلفيتك المفضلة.

ويعرض الموقع بالصفحة الرئيسية اكثر الخلفيات تحميلا في الفترة الاخير ليسهل عليك البحث عن خلفية مشهورة والجميع ايضا في الموقع ان لا يحتوي علي صور مخلة او صور عارية بل كل صوره طبيعية وليس بها اي شيئ، واذا كنت تحب التصوير فالموقع يتيح لك رفع الصور الخاصة بك لتشاركها مع العالم كله مجانا.

رابط الموقع اضغط هنا Pexels.

اعلان

التسميات: , , , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية