السبت، 23 سبتمبر 2017

بمناسبة قدوم الدراسة اليك افكار مذهلة وبسيطة ستفيدك في الدراسة بشكل كبير جدا !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، بمناسبة ان الدراسة علي الابواب احضرنا لكم العديد من الفيديوهات المفيدة التي تحتوي علي حيل وافكار رائعة ستساعدك في الدراسة وتسهل عليك حياتك المدرسية وفقط كل ما نطلبه منك هو مشاركة الموضوع مع اصدقائك ليستفيدو ايضا.


الفيديوهات.





























لا تنسي مشاركة الموضوع لنشر الفائدة

التسميات: ,

الأحد، 17 سبتمبر 2017

الكورس المنتظر !! دورة تعلم الفوتوشوب من الصفر الي الاحتراف باللغة العربية مجانا لكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم احضرت لكم الكورس المنتظر لتعلم التصميم واحتراف الفوتوشوب باللغة العربية تحميل برابط مباشر مجانا لكم مقدمة من المتميز في شرح التصميم أ/ مصطفي مكرم يعلمك تصميم اغلفة الكتب والمجلات وشرح التأثيرات من الصفر الي الاحتراف.

ومجال التصميم مهم ورائع جدا ويمكنك العمل في الكثير من المجالات مثل العمل علي الانترنت وتربح اموال كثيرة والعمل كمصور والعمل في مجال تصميم الاعلانات والعمل في الصحف والمجلات والكثير من الاماكن الاخري التي تربح  منها جيدا لذلك لا نتظر من الحكومة ان تجد  لك وظيفة لتأخذ امول قليلة تصرفها علي علاجك من الامراض التي تأتي لك من قسوة العمل.

محتويات الاسطوانة.



المتطلبات.

  1. برنامج Power ISO لتشغيل الدورة  عن طريق عمل Mount لها علي قرص وهمي (سهل جدا) لتحميله اضغط هنا.
  2. تحتاج برنامج الفوتوشوب لذي ستعمل عليه وينصح بأخر اصدار ولتحميل اخر اصدار اضغط هنا | ولتحميل اصدار CS6 اضغط هنا

تحميل الدورة.

التسميات: , ,

السبت، 16 سبتمبر 2017

معشوقة الجماهير PES 2018 تحميل مباشر للـ PC + تورنت بأصغر حجم | Pro Evolution Soccer 2018


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم احضرت لكم افضل لعبة رياضية لكرة القدم وهي لعبة بيس 2018 فور صدورها للعام الجديد بمميزات جديدة النسخة الديمو بحجم صغير جدا وهو حجم 3.9 جيجابايت تحميل مباشر رابط واحد سريع يدعم الاستئناف ومقسمة وعلي اكثر من سيرفر وتحميل تورنت.


Minimum System Requirements
OS: Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1(64bit)
Processor: Intel Core i5-3450ˆ3.10GHzï/AMD FX 41003.60GHzï
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 650/AMD Radeon HD 7750
DirectX: Version 11
Storage: 30 GB available space
Recommended System Requirements
OS: Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1(64bit)
Processor: Intel Core i7-3770ï3.40GHzï/AMD FX 4170ï4.20GHzï
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA GTX 660/AMD Radeon HD 7950
DirectX: Version 11
Storage: 30 GB available space

التحميل برابط واحد.

التسميات: , , , ,

الجمعة، 15 سبتمبر 2017

افضل اداة من مايكروسوفت لازالة البرمجيات الخبيثة Malicious Software Remover تحميل مباشر اخر اصدار


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم احضرت لكم اداة اكثر من رائعة من عملاق البرمجيات مايكروسوفت لتقوم بفحص برامج الويندوز من البرمجيات الخبيثة وتدعم جميع انواع الويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 وحتي تدعم ويندوز سيرفر، وتقوم بفحص الجهاز كاملة وتحديد البرمجيات الخبيثة والقضاء عليها.


تقوم الاداة بفحص الكمبيوتر خطوة بخطوة وتحليل الفيروسات الخبيثة وادوات التجسس وبها اكثر من طريقة للفحص ومنها الفحص السريع الذي يفحص النظام فقط ويأخذ فقط بضع دقائق والفحص العميق او الكامل علي الكمبيوتر كامل والفحص المخصص الذي يفحص جزء محدد في الكمبيوتر فقط.

وتقوم الاداة بأزالة الفيروسات من جذورها بطريقة سليمة بدون عودة مرة اخري وتقوم بعلاج جهازك للأبد بطريقة سهلة وبسيطة ووجهة الاداة بسيطة جدا لا تحتاج الي اي شرح والاداة في اخر اصدار رقم 5.52 النسخة النهائية للنوتين 32 بت و64 بت.

التحميل.

التسميات: , , , , , ,

السبت، 9 سبتمبر 2017

اخطر موضوع علي المدونة ليس لصغار السن والمتهورين | روابط اخطر مواقع الانترنت المظلم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، موضوع اليوم خطير جدا وقبل البدء فيه اذا كنت متهور او واسفل 18 عام فهذا الموضوع ليس لك هذا الموضوع فقط لأصحاب العقول المتفهمة والواعية التي تعرف ومسئولة عن ما تفعله فكل ما ستفعله انت علي مسئوليتك الشخصية ولا يقع اي عقاب علي المدونة او المشرفين عليها فأرجوا ان تعرف ان اذا دخلت علي هذه الموقع الخطيرة جدا فأنت المسئول عن سلامتك لأنك ستتعامل مع مجرمين ولصوص فكن علي علم انك انت الوحيد المسئول.

موضوع اليوم عن مواقع الانترنت المظلم الذي وعدناكم به فأحضرت لكم قائمة من اخطر المواقع علي الانترنت المظلم وبالتأكيد فهي ضد القانون ومنها الاختراق والتزوير وبيع العملات وغيرها من الامور الغير شرعية اولا يتطلب ان تتوفر علي متصفح tor حتي تستطيع الدخول ال هذه الروابط ويمكنك تحميله من هنا


محركات بحث

  1. محرك بحث للبحث في المواقع المظلمة : http://kbhpodhnfxl3clb4.onion/
  2. محرك بحث اخر : http://xmh57jrzrnw6insl.onion/

مواقع مشبوهة

  1. لأختراق حسابات البايبال : http://nzfbqcuyutvg6hd3.onion/
  2. محفظات بيتكوين مجهولة : http://ow24et3tetp6tvmk.onion/
  3. دولارات ويورو مزورة : http://lmyv5msldzlcp224.onion/counterfeits/
  4. استأجار مخترق : http://2ogmrlfzdthnwkez.onion/
  5. تزوير بطاقات هوية وباسبورت : http://abbujjh5vqtq77wg.onion/
  6. تزوير مستندات : http://fakeidscpc4zz6c4.onion/
هذه كانت قائمة بسيطة ويوجد العديد من المواقع الاكثر خطورة لكن اعذروني لن انشرها وتذكر انك اذا دخلت علي ههذه المواقع يجب ان تستخدم بروكسي او VPN حتي لا يتم القبض عليك وانت الوحيد المسئول عن افعالك ودمتم في امان الله

التسميات: , ,

اسوء المواقع التي لن تصدقها في الانترنت المظلم | تحضير الشياطين وتعذيب الاطفال وغيرهم +18


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم سنستعرض لكم اسوء المواقع الوحشية التي موجودة في الانترنت المظلم ولم تسمع عنها من قبل، اولا اذا كنت لا تعرف ما هو الانترنت المظلم فهو الانترنت التي لا تستطيع الوصول اليه من متصفحك العادي، فمواقع الانترنت التي تستطيع الوصول اليها من جوجل تمثل اقل من 20 في المئة فقط واكثر من 80 في المئة هو الانترنت المظلم الذي يحتوي علي اشياء غير قانونية.

ومن الطبيعي ان تسأل نفسك كيف تصل الي الانترنت المظلم، هلا يمكنك ان تصل ايه الا بستخدام متصفح Tor تقوم بتحميله وتثبيته وتبحث عن اي شيئ في الانترنت المظلم لكن قبل ان تدخل فأنا احذرك فأنك من المحتمل ان تعرض نفسك للخطر وانا اخلي مسئوليتي تماما والان سنستعرض لكم بعض من المواقع التي تقدم اشياء بشعة علي الانترنت المظلم.

لتحميل متصفح TOR اضغط هنا.


1. التجارب البشرية.

هذا الموقع يعتبر الاسوء لأنه يقوم بعمل تجارب بشعة ومخيفة جدا علي بشر علي قيد الحياة مثل تعريضهم لأشعاع او تعذيبهم بطريقة وحشية وحقن ليهم اشياء غريب ويقومو بتصوير التجربة ورفعها علي الانترنت المظلم.


2. تعذيب الحيوانات.

هذا يعتبر ثاني اسوء موقع لأنه يقوم بأحضار حيوانات وضربها وتعذيبها امام الكاميرا.


3. المحتوي البشع.

هذه من اخطر المواقع علي الانترنت المظلم واكثرها انتشار حيث ان 80 بالمئة من فيديوهات الانترنت المظلم تحتوي علي مشاهد بشعة ودموية مثل تعذيب الاطفال وغيرها من الاشياء المريبة.


4. استدعاء الجن والشياطين.

هذه المواقع ايضا خطيرة جدا حيث انها تشرح كيفية استدعاء وتحضير الجن والشياطين وتطرح طلاسم خطيرا بمجرد قولها وترديدها يمكنك استدعاء الشياطين والجن وتنقلب حياتك.


5. اكل لحوم البشر.

هذه من اكثر لمواقع خطورة حيث انها تبيع لحوم بشر لأكلها وتبيع عالاعضاء الداخلية لجسم الانسان، ويوجد اشخاص يضعون اراءهم وكيف كان شعورهم عندما اكلو لحم البشر وينصحوك بالتجربة.

وهكذا انتهي موضوع اليوم واتمني ان تكونوا استفدتم مع اني اعلم ان الموضوع مقزز جدا ولكن كان يجب علي توعيتك وتحذيرك بعدم دخول الانترنت المظلم واخلي مسئوليتي تماما عن اي شخص يدخل الي هذه المواقع.

التسميات: , , ,

الخميس، 7 سبتمبر 2017

اقوي برنامج للحماية من فيروسات الادوير الخطيرة Ultra Adware Killer في اخر اصدار


السلام عليكم ورحمة  الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم احضرت لكم برنامج مهم جدا يقوم بحمايتك من فيروسات الادوير الخبيثة التي تثبت مع بعض البرامج لتقوم بتعقب استخدامك للأنترنت وتعرض لك اعلانات مزعجة والبرنامج هو Ultra Adware Killer في اخر اصدار له رقم 6.1.0.0 لعام 2017.

والبرنامج فعال جدا ومهم يحميك من اضافات البرامج الخبيثة التي تسبب بطئ ومشاكل في الكمبيوتر وتسبب لك اعلانات مزعجة ويجب ان تستخدمه اذا كنت تقوم بتثبيت برامج بكثرة لحماية جهازك ومعلوماتك.

التحميل.

التسميات: , , , , ,

الأربعاء، 6 سبتمبر 2017

معشوقة الجماهير لعبة GTA Vice City برابط مباشر بحجم صغير جدا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم احضرت لكم لعبة رائعة يحبها الكبار والصغار وهي لعبة شهيرة جدا من اجزاء حرامي السيارات وهي GTA Vice City والتي تعرف ايضا بأسم جاتا 7 للتحميل برابط مباشر وبحجم صغير جدا مقارنة بحجم اللعبة.




متطلبات التشغيل.

  1. نظام تشغيل ويندوز اكس بي وما فوقه
  2. ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت او اكثر
  3. معالج بسرعة 1.5 جيجاهرتز او اكثر
  4. كرت شاشة 64 ميجابايت او اكثر

التحميل.

التسميات: , ,

الأحد، 3 سبتمبر 2017

بعد اختراق اكثر من 700 مليون كلمة سر هل تعتقد ان كلمة السر الخاصة بك امنة !! اختبرها الان


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، كشفت صحيفة اندبندنت البريطانية اليوم علي انه تم تسريب اكثر من 700 مليون كلمة مرور وبريد الكتروني حول العالم والكثير من المستخدمين الان في خطر لذلك احضرت لكم موقع تضع فيه كلمة مرورك ويقول لك انها امنة او تم اختراقها.

ومن يقول ان هذا الموقع هو فخ ليخترق كلمة مرورك فأن كلامه خطأ لان قامت الكثير من المواقع الاجنبية المشهورة بنشر ذلك الموقع وانك ايضا ستكتب كلمة المرور فقط وليس اسم المستخدم ولذلك يستحيل ان يخترق حسابك بدون معرفة اسم المستخدم ولضمان حماية اكبر يمكنك تجبتها في نافذة التخفي في متصفح كروم عبر الضغط علي Ctrl + Shift + N حتي تكون في امان.


الموقع.

التسميات: , ,

الجمعة، 1 سبتمبر 2017

اربح الان افضل هاتف بالعالم !! سامسونج جلاكسي أس 8 احصل عليه الان بالمجان !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم معنا موضوع ربحي لربح افضل هاتف انتجته سامسونج هاتف جلاكسي اس ثمنه 800 دولار احصل عليه مجانا بدون دفع اي شيئ من شركة البرامج Wondershare كل ما عليك هو اتباع الخطوات والاجابة علي الاسئلة التالية والدخل في سحب علي الهاتف وربحه انشاءالله.


اجب عن الاسئلة.

اولا يجب عليك الاجابة علي هذه الاسئلة التي سيطرحها عليك الموقع وهي اسئلة عن حماية هاتفك واداءه وعددهم 6 اسئلة ويجب ان تجب عليهم كلهم ويستحسن اجابة صحيحة ثم كتابة اسمك وايميلك واتبع الشروط اسفل.



الشروط والمعلومات.

  1. اولا قم بأضافة اسمك وايميلك الصحيحين واضغط علي Submit
  2. ثم ستظهر لك نتيجة ايجاباتك وقم بمشاركتها علي الفيسبوك وقم بوضع اشارة #TunesGo و @dr.fone
  3. وقم بالاعجاب بصفحة Dr. Fone علي الفيسبوك
  4. قم بدعوة اصدقائك للاعجاب بمنشور النتيجة الذي شاركته ويجب ان يجمع علي الاقل 10 اعجابات
  5. اذا كتبت ايميلك مرتين فقط مرة واحدة التي ستحسب
  6. الفائز سيتم الاعلان عنه في 30 سبتمبر 2017
  7. كل المعلومات التي ادخلتها ستستخدم في صفحة البرنامج فقط
  8. وشركة Wonershare هي فقط من تحتفظ بحق الاعلان عن المسابقة

رابط المسابقة.

التسميات: , ,