الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

صمم منزلك علي ذوقك مع البرنامج الرائع Avenquest Architech 3D 2017

avanquest-architect-3d-ultimate-2017-direct-link-download

السلام عليكم متابعي موقع تيك باند الكرام اليوم معنا برنامج جميل جدا يهم كل شخص عادي بدون الحاجة ان يكون له معرفة سابقة في التقنية او التصميم وهو برنامج Avenquest Architech 3D 2017 الذي يرسم لك منزل احلامك بكل تفاصيله ويحتوي علي الكثير من التصاميم والاشكال التي سوف تهمك اثناء تصميم منزلك ويعرضه لك بتقنية ثلاثية الابعاد او 3D والجميل ايضا في هذا البرنامج ان يوجد به عدد كبير جدا من الاثاث لتضعه داخل المنزل وتعرف شكل منزلك المستقبلي بكل تفاصيله.

الحد الادني لتشغيل البرنامج.

البرنامج لا يحتاج الي مواصفات عالية ومواصفات تشغيله اسفل :-
  • نظام تشغيل ويندوز XP وما فوقها
  • ذاكراة وصول عشوائي (رامات) 512 كيلوبايت
  • مساحة فارغة 5 جيجابايت
  • معالج Intel Pentium بسرعة 1GHz او اعلي

طريقة التحميل.

اتبع نفس الخطوات الموجودة بالفيديو


روابط التحميل.

التسميات: , , , , , , ,

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

احصل الان علي دورة مجانية في الاختراق الاخلاقي ولغة البايثون + شهادة مجانية

استفذ الآن من دورة مجانية في الأمن والاختراق الاخلاقي والبايثون مع شهادة مجانية كذلك !

اليوم معنا في موقع تيك باند دورة اساسية ي تعلم الهاكينج والاختراق الاخلاقي التي تهم كل شخص يريد ان يكون باحث امني او هاكر اخلاقي هي دورة في لغة البايثون المهمة جدا في ذلك المجال وايضا هي تعتبر من اسهل واهم لغات البرمجة وليست معقدة مثل بعض اللغات الاخري.

أذا كنت تريد تعلم اختبار الاختراق والامن فهذا الموضوع يهمك جدا لأن هذه الدورة تجمع بين الاختراق الاخلاقي والامن، وهذه الدورة تتكون من ستة وحدات رائيسية وكل وحدة تتكون من عدة دروس تشرح لك القسم او الوحدة، مثلا في الوحدة الاولي يشرح لك مقدمة في الاختراق والامن ويشرح لك لغة البايثون وكيفية تثبيتها.

زمن الدورة هو 10 ساعات، تخيل انت ان في مدة قصيرة مثل هذه يمكنك تعمل البرمجة بلغة البايثون التي تستطيع بها برمجة برامج الاختراق وبرامج اختبار الاختراق وايضا الامن والحماية، وبعد انهاء الدورة يمكنك التوجه الي قسم GET CERTIFIED والحصول علي شهادة موثقة.



التسميات: , , , , , , ,

السبت، 26 نوفمبر 2016

الحلقة: هاتف عجيب سوف يغير مصير مستقبل الهواتف الذكية كليا | Review Xiaomi Mi Mix

نتيجة بحث الصور عن ‪xiaomi mi mix‬‏

السلام عليكم متابعي موقع تيك باند اليوم موعدنا في حلقة جديدة من الحلقات الاسبوعية وسوف نراجع فيها موبايل غريب جدا وسيغير مصير الهواتف الذكية تماما وهو موبايل Xiaomi Mi Mix الخاص بشركة شاومي الصينية التي حققت نجاحا باهر في الفترة الاخيرة ويتميز هذا الموبايل انه بدون حواف من ثلاث جهات ومصنوع من السراميك الصلب وايضا يأتي بأحدث مواصفات الهواتف الذكية وينافس الهواتف الكبيرة مثل ايفون 7 وجوجل بيكسل ولمعرفة المزيد شاهد المراجعة.



لا تنسي مشاركة الموضوع

التسميات: , , , , , ,

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

تحذير !! خطير جدا لأصحاب قنوات اليوتيوب اذا وصلتك هذه الرسالة امساحها فورا

منذ فترة قصيرة قام شاب في قناة عربية تقنية بعرض رسالة خطيرة جدا في فيديو علي قناته وقال في الفيديو ان الرسالة وصلته من حساب جيميل بأسم youtube servise والحساب هو "youtub.servise11@gmail.com" كما قال الشخص الذي بالفيديو ان هذه الرسالة ارسلت لبعض اصحاب قنوات عربية مشهورة في اليوتيوب منها اندرويد باشا والتقنية بلا حدود و قناة رقمي .

 وهذه الرسالة مضمونها ان اليوتيوب يريد توثيق قناتك في اليوتيوب وجعلها موثوقة ومؤكدة وحاصلة علي علامة الصح التي تراها بحانب القنوات الكبري والرسالة مصمة بطريقة احترافية تجعلك تصدق ان اليوتيوب نفسه هو الذي ارسل الرسالة ولكن صممها شخص اخر ويحاول الاستيلاء علي حسابك في جوجل وكل خدماته من الجيميل واليوتيوب.

وفي اسفل الرسالة يوجد زر التوثيق الان بلون الاحمر واذا ضغط علي هذا الزر يقوم بتوجيهك الي صفحة شبيها تماما بصفحة تسجيل الدخول بحساب جوجل ويطلب منك كتابة الايميل وكلمة السر وبعدها ترسل له هذه الصفحة المعلومات التي كتبتها بشكل اوتوماتيكي علي صفحة او موقع اخر قام هو بتصميمه ويقوم بالاستيلاء علي حسابك.

وبعد كتابة الايميل والباسورد تقوم الصفحة بتوجيهك الي رابط اخر خاص بموقع جيميل لا علاقة له بالموضوع وبهذه الطريقة يقوم الهكرز بخداعك والاستيلاء علي بيناتك ولضمان عدم وقوع اي ضحية في هذه المشكلة قم بشاركة الموضوع للأهمية.

التسميات: , , , , , , ,

الأحد، 20 نوفمبر 2016

تطبيق رائع من جوجل لحفظ صورك و ذكرياتك القديمة علي هاتفك الاندرويد

  ‫ماسح الصور من صور Google‬‎- لقطة شاشة

اطلقت الشركة الامريكية جوجل تطبيق Photo scan لمسح الصور الورقية وحفظها علي هاتفك الاندرويد بكل سهول والمحافظة عليها من الضياع.

والتطبيق يقوم بمسح الصور علي عدة مراحل حيث يقوم بحفظ الصورة بأعلي جودة وبأفضل شكل ممكن حيث لا تظهر كأنها ملتقتطة بواسطة كاميرا الهاتف ويكون حوافها غير متساوية او مائلة وتقبح شكل الصورة او تجعلها غير واضحة.

طريقة الاستخدام.

طريقة استخدام التطبيق سهلة وبسيطة جدا حيث تقوم بأخذ صورة عبر هاتفك من الصورة الورقية التي تريد حفظها مع مراعاة ضبط الزواية والحواف ثم بعدها يظهر لك التطبيق اربع نقاط علي الشاشة تقوم بوضع الدائرة التي بالمنتصف علي كل نقطة حتي يحفظ التطبيق الصورة بأعلي جودة وبعدها تضغط علي حفظ واستمتع بذكراياتك علي جوالك.

التحميل.

التطبيق متوفر للتحميل علي سوق بلاي يمكنك البحث عنه من هاتفك او تحميله من سوق بلاي برابط مباشر من هنا


التسميات: , , , , , , , ,

الخميس، 17 نوفمبر 2016

الشرح: مهم جدا قبل ان تشتري رامات اعرف الحد الاقصي للرامات علي حاسوبك


السلام عليكم متابعي موقع تيك باند واهلا وسهلا بكم في الحلقة الاسبوعية التي نشرح فيها العديد من المحاور التقنية واليوم موضوع مهم للغاية وهو معرفة كم يقدر ان يستحمل حاسوبك من الرام حتي لا تقع في مشكل عندما تشتري رامات لحاسوبك ولا تعمل وتخسر نوقودها تابع الشرح في الفيديو ورابط تحميل البرنامج اسفل الفيديو.


التحميل



التسميات: , , , , , , , , , ,

الجمعة، 11 نوفمبر 2016

الشرح: اخطر تطبيق لفضح اصدقائك ومعرفة من زار بروفيلك


السلام عليكم متابعي موقع تيك باند واهلا بيكم في شرح جديد من شروحات تطبيقات الاندرويد والشرح اليوم عن طريق بحث عليه الكثير من الناس ولكن بلا جدوي واليوم جأتلكم بتطبيق اندرويد رهيب وخطير جدا لمعرفة الاشخاص الذين زارو بروفيلك علي الفيس بوك او الانستجرام وهي طيقة امنة علي عكس الطرق الاخري هي عن طريق تطبيق اسمه Qmiran ورابط تحميله تحت فيديو الشرح ولا تنسي مشاركة الموضوع.

التسميات: , , , , , , , , , ,

الأحد، 6 نوفمبر 2016

تحمبل لعبة Call of Duty Infinite Warfare باصدارها الجديد 4 نوفمبر 2016 للـPC

Call of Duty Infinite Warfare Free Download

نبذة عن اللعبة

لعبة Call of Duty Infinite Warfare اطلقت يوم 4 من هذا الشهر وهي من تطوير Infinite Warfare ونحن الان يوم 6 من شهر نوفمبر وقمنا نحن فريق تيك باند احضرنها لكم بعد يومين من اطلاقها فقط واللعبة وتدور احداث اللعبة فيي معارك فضائية قوية جدا وتتميز بالجرافيك العالي وتشويقها و المغمرة الرائعة.

المتطلبات الموصي بها لتشغيل اللعبة

  • نظام تشغيل ويندوز 7 او اعلي
  • معالج Intel Core i3 او اقوي
  • ذاكرة وصول عشوائي (رامات) 8 جيجابايت
  • مساحة فارغة 70 جيجابايت

طريقة التحميل وروابط التحميل

اتبع الخطوات في الفيديو لمعرفة طريقة التحميل


التحميل


شارك الموضوع مع اصدقاءك ليستفيد الجميع وفي حالة تعطل الروابط يرجي اخبارنا في التعليقات او علي صفحة الفيسبوك

شاهد بالفيديو لحظة انفجار نوت 7

قامت قناة اجنبية من اشهر قنوات اليوتيوب في مجال الهواتف والتقنية برفع فيديو لجهاز النوت 7 وهو يستخدم شاحن غير اصلي ليشحن به الهاتف ويضعه في فرن صغير مع العلم انه قال بالفيديو ان هذه النسخة من النسخ الامنة التي اطلقتها شركة سامسونج فجأة بأخر الفيديو اخرج الهاتف من الفرن وفوجأنا انه لا يعمل ويتبين عليه ملامح انفجار البطارية.

شاهد الفيديو


التسميات: , , , , ,

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

قم بتحميل خلفيات جميع الهواتف الذكية بنقرة زر

السلام عليكم متابعي موقع تيك باند اليوم في التدوينة اليومية الخاصة بالتحميلات وخاصة في قسم الاندرويد جأتكم بتطبيق يحتوي علي جميع خلفيات الهواتف الذكية وهو تطبيق Walloid الاكثر من رائع والذي يحنوي علي خلفيات جوجل بيكسل و النوت 7 (رحمه الله) والايفون 7 واونر 8 وغيرها من الهواتف الذكية الاخري
نتيجة بحث الصور عن خلفيات ايفون 7

التسميات: , , , , , , , , ,

تحميل معشوقة الجماهير PES 2017 النسخة النهائية برابط مباشر

Pro Evolution Soccer 2017 Free Download

نبذة عن اللعبة.

اطرقت شركة Konami في يوم 15 سبتمبر 2016 النسخة النهائية من معشوقة الجماهير PES 2017 في شكلها الجديد والمميز وهي تعتبر من افضل العاب كرة القدم في سهولة لعبها وفي الجرفيك العالي والمميز والتي تحتوي علي معظم الفرق العالمية والفرق الاوروبية الشهيرة والعديد من الملاعب العالمية.

الحد الادني لتشغيل اللعبة. 

  • نظام تشغيل ويندوز 7 او اكثر
  • معالج Intel Core2 Duo 1.8GHz
  • ذاكرة وصول عشوائي (رامات) 1 جيجابايت او اكثر
  • مواصفات كارت الشاشة : يجب توفر DirectX 9 و بطاقة رسوميات  Intel HD Graphics 3000 او ما يعادلها من الانواع الاخري
  • مساحة فارغة 11 جيجابايت او اكثر

طريقة التحميل والروابط

اتبع طريقة التحميل الموجود في الفيديو




لتحميل ملف Fix اضغط علي Download اسفل Pro Evolution Soccer 2017 Fix في نفس صفحة التحميل كما موضح في الصورة التي اسفل.

في حالة تعطل الروابط يرجي مراسلتي في التعليقات او علي صفحة الفيس بوك

التسميات: , , , , ,