الجمعة، 26 مايو 2017

بمناسبة شهر رمضان الكريم موقيت الصلاة وامساكية رمضان 2017 لجميع الدول العربية والغربية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، بمناسبة قدوم الشهر الكريم شهر العبادة شهر رمضان المبارك احضرنا لكم نحن فريق تيك باند مواقيت الصلاة وامساكية شهر رمضان لعام 2017 لجميع الدول العربية والغربية بالدقة والتفصيل فقط بستخدام موقع اسمه Athan.today الذي يوفر لك الامساكية لجميع الدول متحدثة دائما واستخدامه سهل جدا يكفيك الدخول عليه وستجد علي يمين الموقع قائمة وستجد بها امساكية رمضان فقم بفتحها واختار دولتك وستظهر لك الامساكية مباشرا

رابط الموقع اضغط هنا

التسميات: ,

الاثنين، 22 مايو 2017

افضل مشغل ميديا الخرافي KMPlayer في اخر اصدار له 4.2.1.1 النسخة النهائية مجانا لكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم احضرت لكم برنامج خرافي جدا ورائع لتشغيل ملفات الميديا والصوتيات والفيديوهات وهو برنامج KMPlayer في اخر اصدار له رقم 4.2.1.1 النسخة النهائية له تحديث عام 2017 وينافس بقوي برامج مثل VLC Player و Gom Player وغيرها من برامج الميديا المشهورة وفي الاسفل نتعرف علي المميزات.

اهم مميزات البرنامج.

  1. متوافق مع جميع الصيغ والمشغلات
  2. يعالج ملفات الفيديو التي بها مشاكل
  3. يدعم Winamp و Quick Time
  4. يدعم جميع صيغ الصوتيات
  5. يدعم الترجمات التلقائية للفيديوهات
  6. متوافق مع الاجهزة الضعيفة والقوية
  7. به اشكال كثيرة ويمكنك تغيير شكله بسهولة
  8. يدعم تشغيل التفاز والكاميرا
  9. يدعم تشغيل DVD
  10. تستطيع التحكم في الصورة بشكل كامل
  11. يدعم التقاط صورة من الفيديو
  12. يتوفر بأكثر من 27 لغة مختلفة
  13. وغيرها من المميزات الاخري

التحميل.

التسميات: , , ,

الأحد، 21 مايو 2017

تحذييير اغلب ضحايا فيروس الفيديو "Wanna Cry" يستخدمون نظام ويندوز 7 | سارع بالتحديث قبل فوات الاوان


في الفترة الاخيرة انتشر فيروس قوي جدا علي الانترنت وما عرف بفيروس الفيدية او Wanna Cry، والذي يشفر جميع ملفاتك ويبتزك لدفع مبالغ من المال لكي يفك التشفير عن جهازك وتكلمنا عن هذا الموضوع بالتفصيل في موضوع سابق تستطيع مشاهدته من هنا واصاب هذا الفيروس الكثير من الاجهزة حول العالم ومعظمها اجهزة قديمة.

وعندما اقول لك اجهزة او انظمة تشغيل قديمة ستتوقع انني اتحدث عن ويندوز XP او ويندوز 98 من العصر الجميل لكن انت مخطئ فكشفت اخر الاحصائيات التي صرحت بها شركة الحماية ومكافحة الفيروسات المعروفة كاسبرسكاي ان اغلب ضحايا الفيروس هم مستخدمون نظام تشغيل ويندوز 7.



حيث كان اكثر من 60% من الضحايا يستخدمون ويندوز 7 نظام 64 بت واكثر من 31% من باقي الضحاية يستخدمون ويندوز 7 نظام 32 بت مما يعني ان اكثر من 90% من الضحايا يستخدمون ويندوز 7 بشكل عام، وكانت ويندوز 10 اقل انظمة التشغيل المستخدمة اصابة بالفيروس مما يقل عن 0.03% علي حسب احصائيات كاسبرسكاي.

وكل هذا يعني انك اذا تستخدم نظام ويندوز7 او ما تحت ويندوز 10 فيجب عليك التحديث فورا الي ويندوز 10، واذا كنت بالفعل تستخدم ويندوز 10 فيجب عليك عمل تحديث دائم للويندوز ولبرنامج الحماية الخاص بك حتي تبقي في امان تام ودمتم في امان الله وحفظه.

التسميات: , , ,

برنامج رائع جدا لتسريع الكمبيوتر وجعله كالصاروح وصاينة الويندوز 360 Total Security في اخر اصدار له


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم احضرت لكم برنامج رائع جدا خاص بتسريع الكمبيوتر وحمايته وصيانو الويندوز وهو برنامج 360 Total Security في اخر اصدار له رقم 9.0.0.1196، وهذا البرنامج يقوم بتسريع الكمبيوتر وحمايتك من بعض انواع الفيروسات وصاينة مشاكل الويندوز وحذف ملفات القمامة التي تسبب بطئ في الويندوز.

وبعد تثبيته يقوم بعمل فحص شامل علي جميع اجزاء الكمبيوتر ليتأكد من سلامة جهازك وايضا يشمل فحص فيروسات ليحميك من الفيروسات الضارة التي ييمكنهاا ان تسبب بطئ في جهازك ويحتوي علي قاعدة بيانات قوي جدا، ويقوم ايضا بتنظيفف الكمبيوتر من ملفات القمامة ليوفر مساحة ويسرع الكمبيوتر، ويفحص نقطة الوايفاي التي تتصل بها ليتأكد ان اتصالك امن مئة بالمئة ويفحص الثغرات بها، ويحميك من رسائل الاحتيال التي تأتيك علي الايميل ويساعدك وحميك في الكثير من الامور الاخري.

التحميل.

التسميات: , , ,

الأربعاء، 17 مايو 2017

خطييير جدا !! احذر قبل فوات الاوان من هذا الفيروس الجديد فيروس الفدية "Wanna Cry" واحمي نفسك منه


السلام عليكم متابعي تيك  باند الكرام، توقفنا لفترة عن تنزيل موضوعات وهي مدة ستة ايام وهذا بسبب دخول الامتحانات النهائية وكان يجب علي المذاكرة حتي احقق اهدافي وبعد ان تمينا بحمد الله الامتحانات احببت ان اتكلم معكم عن موضوع عمل ضجة كبيرة وهو عن الفيروس الخطير الذي عرف بفيروس الفدية او "Wanna Cry".

وهذا الفيروس يستطيع ان يدخل الي جهازك ويشفر جميع ملفاتك ويطلب منك فدية مبلغ من المال وهو يتراوح ما بين 300 دولار الي 600 دولار واصاب العديد من الاجهزة في العالم ومنها شركات كبري ومنظمات حكومية وبنوك وايضا مستخدمين عاديين، ومن اهم طرق حمايتك من الفيروس هو ان تستخدم برنامج حماية من Ransomware واحضرت لكم اليوم افضل البرامج التي تقوم بحمايتك.

برنامج Bitdefender Anti-Ransomware

هذا البرنامج هو المفضل لدي بسبب خفته وصغر حجمه بالرغم من ميزاته الرهيبة ويحميك من ههذه الفيروسات الخطيرة ويتحدث أول بأول حتي يحميك بطريقة عالية من اي فيروس جديد يتم انشاءه.

لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا


برنامج Kaspersky Anti-Ransomware Tool

هو من افضل البرامج التي تتصدي لهذا النوع من الفيروسات ومحدث الي اخر اصدار حتي يتعرف علي جميع الفيروسات الجديدة ويطلب من تحديث يوميا حتي يحميك بشكل افضل.

برنامج Cybereason RansomFree

هذا البرنامج ايضا من افضل الخيارات المتاحة امامك ولا يختلف كثيرة عن البرنامجين السابقين ويتميز بحجمة الصغير بالرغم من مميزاته القوية جدا.

برنامج MalwareBytes Anti-Ransomware

من افضل البرامج  ايضا من الشركة المعروفة والغنية عن التعريف Malwarebytes المنتجة لبرامج حماية مشهورة جدا وهي متخصصة في مجال الحماية ومن رواد المجال

لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا

 

التسميات: , , ,

الأربعاء، 3 مايو 2017

تحميل اهم برنامج في الويندوز NET Framework اخر اصدار 47 لجميع انواع الويندوز تثبيت بدون انترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي تيك باند الكرام، اليوم احضرت لكم اهم برنامج يجب ان يكون متوفر في جميع اصدارات الويندوز المختلفة ويسبب مشاكل كبيرة جدا في تشغيل الويندوز وتثبيت البرامج وتشغيل الالعاب ومشاكل كثيرة غيرهم وهو برنامج نت رام ورك - NET Framework الخاص بشركة مايكروسوفت ولكن اذا حملته من موقع الشركة سينزل ملف صغير ويبدأ في التحميل اونلاين ويلزمك اتصال بالانترنت اثناء تثبيته لكن الاصدار الذي معنا ههو اوفلاين بمعني انك تستطيع تثبيته في اي وقت بدون الحاجة للأنترنت.

ومعنا اليوم اخر اصدار  منه رقم 47 يدعم التثبيت علي جميع انواع الويندوز من:-

  1. Windows 7 SP1 x32 x64
  2. Windows 8 x32 x64
  3. Windows 8.1 x32 x64
  4. Windows 10 x32 x64
  5. Widows Vista SP2
  6. Server 2008 R2 SP1 x64
  7. Server 2012 x64
  8. Server 2012 R2 x64

التحميل.

  1. لتحميل البرنامج برابط مباشر اضغط هنا

التسميات: , , , , , ,