الأحد، 21 مايو 2017

تحذييير اغلب ضحايا فيروس الفيديو "Wanna Cry" يستخدمون نظام ويندوز 7 | سارع بالتحديث قبل فوات الاوان


في الفترة الاخيرة انتشر فيروس قوي جدا علي الانترنت وما عرف بفيروس الفيدية او Wanna Cry، والذي يشفر جميع ملفاتك ويبتزك لدفع مبالغ من المال لكي يفك التشفير عن جهازك وتكلمنا عن هذا الموضوع بالتفصيل في موضوع سابق تستطيع مشاهدته من هنا واصاب هذا الفيروس الكثير من الاجهزة حول العالم ومعظمها اجهزة قديمة.

وعندما اقول لك اجهزة او انظمة تشغيل قديمة ستتوقع انني اتحدث عن ويندوز XP او ويندوز 98 من العصر الجميل لكن انت مخطئ فكشفت اخر الاحصائيات التي صرحت بها شركة الحماية ومكافحة الفيروسات المعروفة كاسبرسكاي ان اغلب ضحايا الفيروس هم مستخدمون نظام تشغيل ويندوز 7.



حيث كان اكثر من 60% من الضحايا يستخدمون ويندوز 7 نظام 64 بت واكثر من 31% من باقي الضحاية يستخدمون ويندوز 7 نظام 32 بت مما يعني ان اكثر من 90% من الضحايا يستخدمون ويندوز 7 بشكل عام، وكانت ويندوز 10 اقل انظمة التشغيل المستخدمة اصابة بالفيروس مما يقل عن 0.03% علي حسب احصائيات كاسبرسكاي.

وكل هذا يعني انك اذا تستخدم نظام ويندوز7 او ما تحت ويندوز 10 فيجب عليك التحديث فورا الي ويندوز 10، واذا كنت بالفعل تستخدم ويندوز 10 فيجب عليك عمل تحديث دائم للويندوز ولبرنامج الحماية الخاص بك حتي تبقي في امان تام ودمتم في امان الله وحفظه.

التسميات: , , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية