الأربعاء، 17 مايو 2017

خطييير جدا !! احذر قبل فوات الاوان من هذا الفيروس الجديد فيروس الفدية "Wanna Cry" واحمي نفسك منه


السلام عليكم متابعي تيك  باند الكرام، توقفنا لفترة عن تنزيل موضوعات وهي مدة ستة ايام وهذا بسبب دخول الامتحانات النهائية وكان يجب علي المذاكرة حتي احقق اهدافي وبعد ان تمينا بحمد الله الامتحانات احببت ان اتكلم معكم عن موضوع عمل ضجة كبيرة وهو عن الفيروس الخطير الذي عرف بفيروس الفدية او "Wanna Cry".

وهذا الفيروس يستطيع ان يدخل الي جهازك ويشفر جميع ملفاتك ويطلب منك فدية مبلغ من المال وهو يتراوح ما بين 300 دولار الي 600 دولار واصاب العديد من الاجهزة في العالم ومنها شركات كبري ومنظمات حكومية وبنوك وايضا مستخدمين عاديين، ومن اهم طرق حمايتك من الفيروس هو ان تستخدم برنامج حماية من Ransomware واحضرت لكم اليوم افضل البرامج التي تقوم بحمايتك.

برنامج Bitdefender Anti-Ransomware

هذا البرنامج هو المفضل لدي بسبب خفته وصغر حجمه بالرغم من ميزاته الرهيبة ويحميك من ههذه الفيروسات الخطيرة ويتحدث أول بأول حتي يحميك بطريقة عالية من اي فيروس جديد يتم انشاءه.

لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا


برنامج Kaspersky Anti-Ransomware Tool

هو من افضل البرامج التي تتصدي لهذا النوع من الفيروسات ومحدث الي اخر اصدار حتي يتعرف علي جميع الفيروسات الجديدة ويطلب من تحديث يوميا حتي يحميك بشكل افضل.

برنامج Cybereason RansomFree

هذا البرنامج ايضا من افضل الخيارات المتاحة امامك ولا يختلف كثيرة عن البرنامجين السابقين ويتميز بحجمة الصغير بالرغم من مميزاته القوية جدا.

برنامج MalwareBytes Anti-Ransomware

من افضل البرامج  ايضا من الشركة المعروفة والغنية عن التعريف Malwarebytes المنتجة لبرامج حماية مشهورة جدا وهي متخصصة في مجال الحماية ومن رواد المجال

لتحميل هذا البرنامج اضغط هنا

 

التسميات: , , ,

0 تعليقات:

إرسال تعليق

اخي الكريم اذا كان تعليقك شكر لنا فهذا يشرفنا وعفوا لك واذا كان لديك مشكلة في الموضوع برجاء التواصل معنا عبر صفحة الفيس بوك من هذا الرابط https://www.facebook.com/seifinfo3/

My Bro if your comment about thanks to us then you're welcome and if you has a problem you can contact to us on facebook from this link https://www.facebook.com/seifinfo3/

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية